Marquee

Pata habari za Jamii,Biashara,Burudani na michezo!!

tangazo

Friday, June 29, 2012

TBL FAMILY DAY YAFANA DAR


Wafanyakazi wa Kampuni ya Bia Tanzania (TBL), pamoja na ndugu zao wakishindana katika mchezo wa kuvuta kamba kwenye bonanza la kufurahi pamoja na familia zao, katika ufukwe wa Hoteli ya Kunduchi Beach,Dar es Salaam
mwishoni mwa wiki.

 Wanafamilia wa TBL wakimuangalia mcheza sarakasi wa kikundi cha Black Texas, wakati akitembea juu ya waya.
 Mtoto wa moja ya familia ya wafanyakazi wa Kampuni ya Bia Tanzania (TBL) ambaye hakufahamika jina lake akitoa shoo ya bure katika bonanza la wafanyakazi hao kufurahi pamoja na familia zao, Dar es Salaam mwishoni mwa wiki.
Meneja Usambazaji na Mauzo wa Kampuni ya Bia Tanzania (TBL) Kanda ya Kusini, James Bokela (kulia), akimkabidhi zawadi ya vifaa vya shule, mmoja wa mtoto wa wanafamilia ya TBL baada ya kushinda katika michezo wa mbio kwa watoto wa kiume bonanza la kufurahi pamoja na familia zao, Dar es Salaam mwishoni mwa wiki.

 Ofisa Mnasihi wa VVU wa AMREF, Peace Kayoza (kushoto), akimchukua kipimo cha  damu Zaina Mohamed, mmoja wa wanafamilia ya TBL katika bonanza hilo.
 Meneja Uhusiano wa TBL, Editha Mushi akijadiliana jambo na viongozi wenzake wakati wa bonanza hilo.

                                                      Watoto wa familia ya TBL wakiogelea.

                                    Wafanyakazi wa TBL wakiwa wameshika zawadi za fulana.

Ofisa wa TBL Salvatory Rweimamu (kulia) akimkabidhi zawadi mtoto wa wanafamilia ya TBL aliyeshinda mbio.

13 comments:


  1. تقدم إلى كل عملاء جدة الكرام أفضل خدمات التنظيف المنزلية، حيث أن الشركة تعمل على توفير الكثير من الخدمات التي يحتاجون إليها سكان جدة والمملكة العربية السعودية بأكملها، فالشركة تحرص على استخدامها للتنظيف بالبخار وهو من الأجهزة الحديثة والمتطورة والتي تعمل على تنظيف وتطهير المنزل كما أنه يساعد على التخلص من رائحة المنزل الكريهة، ولذا تكون شركتنا بالمقام الأول وسط الشركات الأخرى، كما أنها تعتمد في أدائها للعمل على فريق عمل فائق التميز والسرعة في عمليات التنظيف ويحرص على أن يتم العمل على أفضل ما يكون.
    شركة تنظيف بجدة
    شركة تنظيف شقق بجدة
    شركة تنظيف منازل بجدة
    شركة تنظيف فلل بجدة
    شركة تنظيف مجالس بجدة
    شركة تنظيف سجاد بجدة
    شركة تنظيف خزانات بجدة
    شركة تنظيف بالبخار بجدة
    https://ahbabelmadina.com/insulation-company-in-jeddah/


    ReplyDelete
  2. شركة مكافحة حشرات بجدة
    تشكل الحشرات خطر كبير على حياة الإنسان عند تواجدها داخل المنازل والبيوت، ولهذا يجب أن يتم القضاء عليها باستخدام أفضل الطرق الأمنة، ولذا فأنت بحاجة إلى واحدة من شركات مكافحة الحشرات وهي الذي أصبحت أكثر انتشاراً بالمملكة ولكن عند التعامل مع واحدة من تلك الشركات يفضل أن تكون شركة يثق بها الجميع، ويثق في أدائها بالعمل، واليوم سوف نحرص على أن نقدم إليكم واحدة من أكبر الشركات الرائدة في مجال مكافحة الحشرات بجدة، وهي شركتنا شركة مكافحة حشرات بجدة، فشركتنا تحرص على استخدام أقوى المبيدات الحشرية القاتلة للحشرات بأقل وقت ممكن، كما أن
    شركة تركيب طارد حمام بجدة

    شركة مكافحة حشرات بجدة
    شركة مكافحة صراصير بجدة
    شركة مكافحة البق بجدة
    شركة مكافحة النمل الابيض بجدة
    شركة مكافحة الفئران بجدة
    https://ahbabelmadina.com/شركة-مكافحة-حشرات-ورش-مبيدات-بجدة/



    ReplyDelete
  3. شركة نقل عفش بجدة
    نتعرض دائماً للتنقل من مسكن إلى أخر أو من مكتب لمكتب أخر، وهكذا من شركة لأخرى، ولذا فأنت تكون بحاجة كبيرة لواحدة من أهم الشركات التي تعمل على نقل العفش والأثاث بجدة، ولم تجد أفضل من شركة نقل عفش بجدة فهي واحدة من أكبر الشركات الرائدة في مجال نقل العفش بجدة، فشركتنا تعتمد في عملها على فريق متميز من العمال القادرين على فعل الصعاب، فنحن نعتمد على الخبرة والتخصص في العمل، كما أن الشركة تعتمد على أحدث المعدات والآلات الذي يتم استخدامها في تنفيذ عملية نقل العفش والأثاث، فالشركة توفر لعملاء جدة أسطول من السيارات المجهزة خصيصاً لنقل العفش والأثاث بحرص شديد خوفاً من أن يتعرض العفش لأي نوع من التلف.

    لزيارة موقعنا
    http://ahbabelmadina.com/شركة-نقل-اثاث-وعفش-بجدة/


    شركة شراء اثاث مستعمل بجدة
    شركة نقل عفش بجدة
    شركة نقل اثاث بجدة



    ReplyDelete
  4. شركة ركن المثاليه هى افضل شركة تنظيف بالخبر تقدم افضل خدمات التنظيف بالخبر كل هذا واكتر مع ركن المثاليه
    شركة تنظيف بالخبر وتقدم افضل عرض خاص على كل عمل تنظيف منازل اول شقق او فلل او موكيت اواسجاد او كنب ركن المثاليه اكبر شركات النظافه فى الخبر

    ReplyDelete
  5. من أكثر المشاكل التي تؤرق جميع ربات البيوت هي عملية تنظيف المطبخ لكثرة الاستخدام اليومي و المتكرر له بشكل مستمر فقد تتكاثر الدهون والمواد الزيتية على نقدم نصائح مميزة لخدمات التنظيف وخدمات مكافحة الحشرات للمحافظة على المنازل من تلك الأضرار الكبيرة الجدران والحوائط و الأرضيات مما يجعل عملية التنظيف صعبة جدا ، فنحن نوفر لجميع عملائنا من هم أهلشركة مكافحة حشرات بمحايل عسير
    شركة مكافحة حشرات ببيشة
    شركة تنظيف منازل بسراة عبيدة
    شركة مكافحة حشرات بسراة عبيدة
    شركة تنظيف بجازان

    شركة مكافحة حشرات بجازان
    شركة تنظيف خزانات بجازان

    ReplyDelete

  6. Al-Tamayoz Al-Janoubi Company for Home Services Cleanliness is one of the most important things that a person must pay attention to in order to protect the public health from the diseases that may affect the person because of the presence of piles of garbage, which may be close to the place of residence. The external environment is polluted and filled with very harmful microbes. The cleaning world is better than the treatment, and we in our company provide all our customers unlimited services, cleaning world, whether cleaning apartments, villas, houses, mosques, public institutions, government, companies, offices, Whatever you want to clean, we provide you with the fullest We have the best trained workers who do all types of cleaning.
    شركة تنظيف منازل بخميس مشيط
    شركة مكافحة حشرات بخميس مشيط
    شركة تنظيف بابها
    شركة تنظيف فلل بابها
    شركة تنظيف منازل بابها
    شركة مكافحة حشرات بابها






    ReplyDelete
  7. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  8. ستكون القيادة في فصل الشتاء أسهل بكثير بالنسبة لك إذا قمت بفحص الخراطيم والفلاتر والمبرد. يجب أن تكون فلاتر الغاز والنفط والهواء في حالة جيدة ويجب أن يعمل مستوى المبرد مع منظم الحرارة بكامل طاقته وبالتالي يمكنك ضمان الاحماء المناسب للمحرك. عادة بعد كل عامين ، يجب استبدال المبرد الخاص بك. لا تنسى غطاء المبرد أو غطاء ضغط خزان سائل التبريد. تم تغيير الخراطيم التي بها تسريبات أو التي تشعر باللين.

    بغض النظر عن نوع السيارة التي تقودها ، ستحصل على بعض النصائح لاستخدامها أثناء القيادة في الشتاء البارد. يمكنك أيضًا العثور على هذه التوصيات والنصائح في دليل السيارات الخاص بك. احتفظ بهذا الدليل في سيارتك وإذا كان لديك وقت فراغ ، فاقرأه بعناية. كن على دراية بأشياء مثل الصيانة واستهلاك الوقود وكيفية الحفاظ على تناسق سيارتك حتى في أبرد درجات الحرارة. كلما فهمت صيانة السيارات الشتوية ، كلما كنت أفضل عندما تقود سيارتك في الشتاء.

    نصيحة صيانة السيارة تتعلق بالرقم 6. يجب أن تقود ببطء. حافظ على نفسك ضمن نطاق حدود السرعة ، وإذا كان ذلك ممكنًا ، قم بالقيادة بمقدار درجة أو اثنتين أبطأ من ذلك. علاوة على ذلك ، ابتعد عن المركبات الأخرى. نظم نفسك عندما تقود سيارتك ومن ثم لن تضطر إلى التوقف المفاجئ. وعليك أن تتذكر أنه سيكون لديك في الغالب ظروف طريق مبللة أو جليدية لتتعامل معها وستميل سيارتك إلى الانزلاق قبل التوقف تمامًا.

    يعد إحماء السيارة طريقة أخرى للتأكد من الصيانة الروتينية لسيارتك في الشتاء. عند بدء تشغيل سيارتك ، قم بتشغيلها بدون حركة لبضع ثوان. سيضمن هذا أن التزييت قد اختبر المحرك بالفعل وهذا يوفر لك الحماية. مرة أخرى ، إنها فقط لبضع ثوان. إذا أبقيت مركبتك تعمل في وضع الخمول لفترة طويلة ، فلن تفعل شيئًا لسيارتك. بعد بضع لحظات من الخمول ، عليك القيادة ببطء شديد.

    عندما تخرج للصيانة الروتينية ، ابذل القليل من الجهد الإضافي لنظام الشحن والبطارية في أيام الشتاء. تأكد من أنها تعمل بكفاءة. غالبًا ما تشاهد في فصل الشتاء ، تقل طاقة التدوير التي تمنحها بطاريتك بشكل كبير. ستواجه مشاكل في بدء تشغيل سيارتك إذا لم تتحقق من ذلك في الشتاء. تأكد من أنك تحمل حزمة طاقة محمولة أو كبلات توصيل في صندوق سيارتك عندما تخرج بسيارتك في البرد.



    صيانة اودي

    صيانة سيارات بورش

    صيانة غياراودي

    ورشة اصلاح سيارات

    ReplyDelete

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...